بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
شكوى ضد رئيس المجلس المحلي المعين بتهمة الاعتداء بضرب مواطن
  13/04/2010

شكوى ضد رئيس المجلس المحلي المعين بتهمة الاعتداء بضرب مواطن


قدم السيد ياسر الشوفي من سكان مجدل شمس شكوى في الشرطة الإسرائيلية ضد رئيس المجلس المحلي المُعين في البلدة يتهمه فيها بشتمه بكلمات نابية والاعتداء عليه بالضرب.
وأوضح السيد ياسر في اتصال له بموقع «جولاني»، أنه توجه عصر أمس الاثنين إلى مبنى المجلس المحلي بعد أن تم قطع التيار الكهربائي عن بيته، بسبب تخلفه عن دفع مبلغ 3000 شيكل يدين بها للمجلس ثمنا لاستهلاك الكهرباء.
وأضاف السيد ياسر:
"وفي المجلس دار حديث بيني وبين الموظفين، وكانت نبرة الحديث مرتفعة، فما كان من رئيس المجلس إلا وخرج من غرفته وبدأ بالصراخ علي وشتمي، ثم قام بضربي على رأسي وكان في يده جسم صلب.
شعرت أنه لا يمكنني الرد لأنه سيتم اتهامي بالاعتداء على ممثل دولة، لذا خرجت من المكان، وتوجهت إلى مركز الشرطة وقدمت شكوى بحقه. بعد ذلك ذهبت إلى العيادة الطبية حيث تم تحويلي إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة لأنني شعرت بوجود انتفاخ خلف أذني". وكانت مصادر صحفية محلية قد ذكرت أن" رئيس المجلس المحلي" نفى هذه الحادثة، ونفى معرفته بياسر الشوفي أو أي جدال دار معه.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

جولاني

 

بتاريخ :

14/04/2010 08:11:23

 

النص :

لعنة الله على كل معتد أثيم، فهذا المحتل الغاصب لبلادنا هو صورة عن رؤسائه و قادة اسرائيل العنصريين قاتلهم الله ، والله ينصرك ياخ ياسر ويحميك و تكسب الدعوى .
   

2.  

المرسل :  

ايهم

 

بتاريخ :

14/04/2010 17:48:48

 

النص :

لعنة اللة على كل كاذب,, مهما كان