بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
اصرخ... الفيلم الهولندي عن الجولان الان في مهرجان ايام سينما
  28/02/2010

 اصرخ... الفيلم الهولندي عن الجولان الان في مهرجان ايام سينما

موقع الجولان

يفتتح مهرجان أيام سينما الواقع دوكس بوكس دورته الثالثة لهذا العام بفيلم "أصرخ" لمخرجتيه الهولنديتين سابين لوبه باكر واستر غولد تسلطان فيه الضوء على واقع الطلاب السوريين في الجولان المحتل ومعاناتهم اليومية أمام حواجز الاحتلال الإسرائيلي وإصرارهم على هويتهم العربية السورية.
وأعلن المنظمون في مؤتمر صحفي الخريطة النهائية للمهرجان الذي يقام بين الثالث والحادي عشر من شهر آذار المقبل بمشاركة ثلاثة وأربعين فيلماً تسجيلياً من 27 دولة عربية وأجنبية.

وكانت طاقم الفيلم قد زار الجولان المحتل، واجرى عدة لقاءات مع طلبة من الجولان ، قدموا طلبات للداخلية الاسرائيلية من اجل الحصول على موافقة السلطات الاسرائيلية باستكمال دراستهم الجامعية في جامعة دمشق، حيث ينالون التعليم الجامعي مجاناً من قبل السلطات السورية، وسافر الطاقم التلفزيوني الى جامعة دمشق ومعبر القنيطرة،  لمواكبة وصول الطلاب، ودخولهم  الجامعة، ومن بينهم الطالبين عزات يوسف ابو جبل، وبيان نبيه عماشة.

 شاهد معلومات عن الفيلم

 صور من الفيلم اثناء التصوير

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

ينال أبو صالح .. تجمع جولاننا

 

بتاريخ :

05/03/2010 19:43:23

 

النص :

عزوز ابن دفعتي أحلى ممثل وعقبال فيلم سينمائي يا عزت وموفق بيان عم اتذكر كلمتك عزت... في عالم عم يفتكرو فينا