بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
الإعلان عن منح دراسة في روسيا الاتحادية
  31/12/2009

الإعلان عن منح دراسة في روسيا الاتحادية

تعلن دار الصداقة الجولانية - الروسية عن توافر منح دراسية (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراة) في جامعات ومعاهد روسيا الاتحادية للعام 2010 -2011 في تخصصات علمية وأدبية مختلفة. على الراغبين في الحصول على معلومات كاملة بخصوص المنح وتقديم طلباتهم مراجعة مقر دار الصداقة الجولانية – الروسية الكائن في مجدل شمس، أو الاتصال على هاتف رقم:
7288826-050 جميل أبو جبل.
تعريف بدار الصداقة الجولانية - الروسية
دار الصداقة الروسية - الجولانية هي مؤسسة غير ربحية، تأسست عام 2009 على أيدي مجموعة من خريجي جامعات ومعاهد الاتحاد السوفيتي السابق، وهي تمثل مؤسسيها، وتعبر عن إرادتهم وتوجهاتهم التي تستهدف إثراء المستوى الثقافي والفكري لسكان الجولان المحتل بمساعدة من روسيا. تسعي دار الصداقة الجولانية–الروسية إلى تحقيق جملة أهداف، في مقدمتها:
1- تعزيز العلاقات في مجال المعلومات والتعارف مع مؤسسات التعليم العالي في روسيا، وذلك من خلال منح دراسية لمن يرغب من طلبة الجولان المحتل بالدراسة في الجامعات والمعاهد الروسية.
2- إنشاء آلية لتبادل العلاقات الثقافية بين روسيا - موطن الثقافة الراقية، مهد بوشكين، دوستويفسكي وتولستوي من جهة، وسكان الجولان السوري المحتل من جهة أخرى.
3- تعريف سكان الجولان السوري المحتل بواقع الحياة الرياضية في روسيا، والعمل على الاستفادة منها قدر الامكان.
4- تعريف سكان الجولان على الإنجازات التي حققتها روسيا في مجال التعليم والعلوم والثقافة.
5- جذب السياح الروس للتعرف على واقع الجولان السوري المحتل، وتنظيم السياحة لسكان الجولان في روسيا ودول الاتحاد السوفيتي سابقا.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

KHALIL

 

بتاريخ :

01/03/2010 15:47:58

 

النص :

انا خليل من الجزائر مهندس دولة في الكيمياء الصناعية تخصص البترول مقال رائع شكرا على المساعدة اريد الحصول على منحة لدراسة في روسيا فهل يمكن ان ترشيدوني هذا هو الايميل khalilbenbouza@yahoo.fr وشكرا