بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
بيان صادر عن الاتحاد الرياضي في الجولان المحتل
  27/12/2009

بيان صادر عن الاتحاد الرياضي في الجولان المحتل
اصدر الاتحاد الرياضي في الجولان البيان التالي  رداً على إعلان أحد الأندية من قرية بقعاثا تسجيل نفسه  رسمياً بالاتحاد الرياضي الإسرائيلي.
فيما يلي نص البيان كما ورد الينا:
أهلنا الأعزاء:
تفاجأ الاتحاد الرياضي بالجولان السوري المحتل بتشكيل ناد لكرة القدم في قرية بقعاثا المحتلة من قبل شخص معروف للجميع بمواهبه وسلوكياته القذرة وتصرفاته المشينة على الصعيد الاجتماعي والأخلاقي والوطني.
وها هو اليوم تتفتق مواهبه بإعلانه عن تسجيل هذا النادي رسمياً بالمحافل الصهيونية ليمثل أهالي الجولان العربي السوري المحتل بالليغا الإسرائيلية.
نحن كاتحاد رياضي في الجولان السوري المحتل وجميع الشرفاء والفعاليات الوطنية والدينية نعلن أن هذا النادي ما هو إلا نواة لأشخاص سفلة ومخربين ولا يمت بصلة لأهل الجولان الشرفاء الذين يعتزون بانتمائهم للوطن الأم سوريا شعباً وقيادة.
ونؤكد لكم أهلنا الأعزاء أننا سنحارب هذا التوجه الخطير المتمثل بذلك النادي ونحن متأكدين أننا سنجتث النواة المؤيدة له من جذورها ولن ترى النور بإذن الله تعالى.
ملحوظة: سيعقد اجتماع طاريء للاتحاد الرياضي لمتابعة الخطوات التي ستنفذ على الصعيد الاجتماعي.
باحترام
الاتحاد الرياضي في الجولان السوري المحتل
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات