بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
غسان حسون من السويداء يفارق الحياة في لقاء عائلي في عمان
  29/11/2009

غسان حسون من السويداء يفارق الحياة في لقاء عائلي في عمان
 


تحولت صباح اليوم الاحد فرحة اللقاء بالاهل بعد طول بُعاد الى مأساة وذلك بوفاة الشاب غسان حسون من السويداء والذي سافر وعائلته الى العاصمة الاردنية عمّان ليلتقي باختيه الهام واحلام حسون المتزوجتان الى بقعاثا منذ العام 1993.
فقد سافر الاسبوع الماضي افراد العائلة المشتتة بين الجولان والسويداء للقاء طال انتظاره بين افراد العائلة الواحدة في الاردن، بينهم أخوات الفقيد إلهام وأحلام حسون وعائلاتهن، والمتزوجات من شهبا إلى قرية بقعاثا، للقاء شقيقهم غسان وزوجته اميرة التي تزوجت من الجولان الى شهبا سنة 1990 والذين قدموا الى عمان بصحبة والدته وإخوته.
والفرحة التي لم تعمّر طويلاً انقلبت الى حزن ومأساة حين خطف الموت المفاجىء صباح هذا اليوم الشاب غسان حسون في عمان وسط أقاربه من الجولان، وهو الشاب المعافى بشكل عام وما زال في ريعان شبابه لم يكمل الثانية والأربعين من العمر بعد. انها مأساة جديدة من مأسي الأسر الجولانية المشتتة بين طرفي خط وقف إطلاق النار منذ الاحتلال عام 1967، حيث يمنع الاحتلال التواصل الانساني بين افراد العائلة الواحدة حتى في اكثر المواقف المؤلمة.
للفقيد الرحمة ولزوجته ولشقيقتيه وأهله وذويه في بقعاثا وشهبا الصبر والسلوان.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

غجري

 

بتاريخ :

30/11/2009 21:45:03

 

النص :

الله يرحمو
   

2.  

المرسل :  

نازح عن الجولان عن عين الحجل

 

بتاريخ :

06/12/2009 08:36:36

 

النص :

رحمةالله عليه والله يكون بعون أهله الموت للإحتلال وللكيان الإرهابي الغاصب