بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
برنامج رجال رجال الشمس يستضيف الاسيرين المحررين بجزأين
  17/10/2009

 برنامج رجال  رجال الشمس يستضيف الاسيرين المحررين بجزأين

موقع الجولان

جاءنا من مدير الدائرة الاعلامية في نحافظ القنيطرة الصحفي على الاعور ان الفضائية السورية ستعرض  في السادسة من مساء اليوم السبت حلقة جديدة من برنامج "الجولان" الأول ، برنامج "رجال الشمس" وهي حلقة خاصة عن الأسيرين المحررين "بشر المقت وعاصم الولي" اللذان ودعا عتمة الزنزانة بعد ربع قرن من المعاناة، وتفرد هذه الحلقة للحوار الذي أجراه معد البرنامج عبر الهاتف مع شيخ النسور "بشر المقت" على أن تخصص الحلقة القادمة للأسير الفنان "عاصم الولي".
وتتناول الحلقة التي تفتقر للصور الحية من حفل الاستقبال الجماهيري للأسيرين ليلة الإفراج عنهم ..تتناول جملة من القضايا التي تحدث عنها البطل "بشر" ومنها عن رفاقه الأسرى ومعاناتهم ومعاناة ذوي الأسرى والاستقبال المشرف والمعهود للأهل في قرانا الأسيرة .
الطاقم الإعلامي التلفزيوني انتظر من السادسة مساء لحظة تحرير الأسيرين عند موقع عين التينة على مشارف "المجدل" حتى الساعة الواحدة ليلا كي يتسنى له إجراء مكالمتين هاتفيتين مع "المقت والولي"ولكن ولظروف الاستقبال الحاشد من قبل الأهل لم يتمكن الأسيرين المحررين من الاتصال.، فاضطر لإجرائها في صباح اليوم التالي وسيتم افراد حلقة خاصة عن الاسير المناضل والفنان عاصم الولي في السبت القادم يرافقها شهادات من أسرى محررين منهم "سيطان الولي وكميل خاطر" رفاق الزنزانة والدرب للأسيرين المقت والولي.
يذكر ان البرنامج من إشراف الأخبار المصورة وإعداد علي الأعور وإخراج عبد المعين عبد المجيد ومشاركة إعداد فضل العلي وصادق القضماني وتصوير بكر يحيى.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات