بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
قرية مسعدة تشهد اجتماع عام بشأن تصرفات المجلس المحلي في القرية
  21/09/2009

اجتماع عام بشأن مجلس المحلي

موقع مسعدة

على خلفية استقطاب شركة جباية من قبل المجلس المحلي والبدأ بتهديد المواطنين بحجز ممتلكاتهم في حال عدم دفع مستحقات المجلس خلال مدة اقصاها 7 أيام .دعى اهالي القرية الى اجتماع عام يوم أمس الساعة الثامنة في خلوة مسعدة للبت بتطورات الأخيرة على صعيد المجلس المحلي والتي تمحورت حول النقاط التالية :
1- توقيع عقد مع شركة جباية بشأن ضريبة التحسين "ارنونا وذلك بدون إيقامة لجنة تخفيضات ولجنة إستئناف للبت في بطلبات المواطنين المستحقين لتخفيضات كبيره.
2- تعين أناس من خارج القرية في المجلس المحلي بدون مناقصات ضاربًا بذلك عرض الحائط بطلبات أهالي القرية بهذا الشأن .
3- تقصيرات كبيرة في القرية من قبل المجلس.
4- عدم توفير مستلزمات للمدارس المستحقه من المجلس المحلي.
5- إقامة مشاريع بدون إعلان عن مناقصات ملائمة
· خلال الاجتماع تحدث العديد من الشباب القرية ووضحوا الصورة بأن هذا الاجتماع ليس لتشجيع سكان القرية على عدم دفع الضرائب وإنما ضد الطريقة التي يتبعها المجلس للجباية.بنهاية الاجتماع تقرر تعين لجنة متابعة لكافة أمور القرية تكون مخولة من قبل الجميع وتكون ذات صلاحية للعمل بما ترتئيه لمصلحة أهالي القرية.
وتقرر أيضا يوم الثلاثاء الواقع في 2009/09/22 صباحًا بأن يتوجه أهالي القرية الى المجلس المحلي لنقل الانطباع العام عن التصرفات الغير مقبلوله.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات