بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
ملتقى الجولان العربي الدولي تعقد اجتماعها الثاني غدا
  16/09/2009

شبكة عربية عالمية لطرح القضية على مختلف المستويات.. (تحضيرية) ملتقى الجولان العربي الدولي تعقد اجتماعها الثاني غدا

تعقد اللجنة التحضيرية لملتقى الجولان العربي الدولي اجتماعها الثاني غدا الخميس في فندق الشام لمناقشة الإجراءات المتخذة لعقد الملتقى في موعده المقرر خلال يومي 10و 11 تشرين الأول القادم في مدينة القنيطرة المحررة.
وستناقش اللجنة أيضا عددا من الموضوعات المتعلقة بالدعوات واللجان التحضيرية والمقترحات الخاصة ببرنامج الملتقى الذي يشارك فيه العديد من الشخصيات العربية والدولية وممثلو قوى وأحزاب وهيئات واتحادات ومنظمات من مختلف أنحاء العالم إضافة لعدد كبير من أبناء الجولان العربي السوري المحتل وحشد من الإعلاميين.
وكان المركز العربي والدولي للتواصل والتضامن وهيئة تحرير الجولان توجها بمبادرة لعقد هذا الملتقى للتأكيد على حق سورية في استعادة أرضها وتحرير كامل الجولان والسعي لتعزيز هذا الحق بالوثائق والدراسات إضافة لبناء شبكة عربية عالمية لطرح قضية الجولان على مختلف المستويات ومواصلة العمل لتعزيز ثقافة المقاومة ونهجها.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات