بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
الاسير المحرر كميل خاطر يضع إكليلا من الورود على اضرحة الشهداء
  15/08/2009

الاسير المحرر كميل خاطر يضع إكليلا من الورود على اضرحة الشهداء

موقع الجولان

استمرارا للعهد  الذي  قطعه أسرى الجولان على أنفسهم إلى جانب العشرات من أبناء الجولان السوري المحتل، بتخليد ذكرى الأسير الشهيد هايل حسين أبو زيد وكل شهداء الجولان الذين مضوا إلى مذبح الحرية، قام الاسير المحرر يرافقه عدد من الأسرى المحررين والأصدقاء ،بوضع  أكاليل الورود  وقراءة الفاتحة على ضريح رفيق دربه الشهيد هايل ابو زيد  وضريح الشهيد فايز محمود، وأضرحة الشهداء عزات ابو جبل ونزيه ابو زيد والطفل الشهيد أمير ابو جبل، وعلى النصب التذكاري لشهداء الجولان في الثورة السورية الكبرى  في بلدة مجدل شمس، وقام بزراعة شجرة سرو الى جانب اشقائه، تخليدا لذكرى والده المرحوم ابو اسد سليمان خاطر الذي توفاه الله اثناء فترة اعتقاله، دون ان يتمكن من القاء نظرة الوداع عليه بعد رفض السلطات الإسرائيلية بذلك.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

its me

 

بتاريخ :

16/08/2009 22:00:13

 

النص :

مو المهم انك تزرع الشجرة المهم انك تعتني فيها وعد الحر دين عليه
   

2.  

المرسل :  

k-a1986

 

بتاريخ :

22/08/2009 16:13:14

 

النص :

تحية لروحك أيها الشهيد المناضل هايل أبو زيد أيتها القامة الوطنية التي كانت عصية على الانكسار بالموت و الحياة أنت و كل المناضلين الشهداء حاضرين مع نسمات و تراب الوطن الغالي سوريا الحبيبة من حلب إلى الجولان " ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون "