بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >> طب وصحة  >>
فوائد تدليك تلك المنطقة من الجبهة
  06/09/2016


 فوائد تدليك تلك المنطقة من الجبهة
 وكالات

ثمة طريقة تدليك صيني قديمة تقومون بها بأنفسكم، معروفة باسم العلاج بالضغط بالأصابع على الجبين والصدغين. عادة ما يكون هذا ردّ فعل طبيعي من الناس عندما يعانون من الصداع، ولكن يمكننا أن نقوم به أيضًا عن طريق تدليك المنطقة المحيطة بالجيوب الأنفية بلطف، عندما نشعر بالضغط أو بالتوتر في هذه المنطقة.

إليكم التقنية والمكان المناسب للتدليك للحصول على أفضل النتائج ...

1. التدليك الجيد

المكان الذي يجب أن تركزوا عليه التدليك هو خطّ الطاقة الأوسط. وهي المنطقة التي تقع في وسط جبينكم، وتنحدر نحو مركز وجهكم. عندما نحفزها، يمكنها تحرير الطاقة التي ولدتموها من قبل، والمحبوسة في الداخل.

من المهم استخدام الضغط الخفيف أثناء التدليك، كما لو أنكم تضغطون على زر المصعد. وهذا يمكنه أن يساعد جسمكم على استعادة التوازن.

2. الفوائد

اختياركم العلاج بالتدليك بالأصابع هو خيار قوي يدل على أنكم لا تدعون الطب الحديث يسيطر على طريقة حياتكم.

ثمة كثير من التقنيات غير الجراحية، في الطب الصيني التقليدي، تساعدكم على تحسين الرفاهية الشخصية، بالإضافة إلى شفاء آلامكم.

3. فعاليته أثبتت عن طريق العلم

لتقنية التصوير بالرنين المغناطيسي القدرة على إظهار أجزاء الجسم التي تتأثر عند الضغط على جزء آخر.

عندما تبدؤون بتدليك الخط الأوسط من جبينكم بالإضافة إلى مواضع ضغط أخرى، هذا يمكنه أن يؤدي إلى تنشيط الجسم والوجه واليدين بشكل متصاعد.

تفاجأ الباحثون، خلال تحرّيهم عن تقنيات غير جراحية فعالة وآمنة، عند اكتشافهم آثار هذا التدليك. فهو يخفف التوتر العصبي، ويساعد على تنشيط الأيض وحرق الدهون.

وبالإضافة إلى ذلك، يمحي أثر التجاعيد، ويمنع ظهور التجاعيد الجديدة. وبشكل عام، يعطي انطباعاً باستعادة الشباب.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات