بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >> طب وصحة  >>
تحديد أوقات زيارة المرضى في مستشفى صفد  
  24/01/2016

تحديد أوقات زيارة المرضى في مستشفى صفد

 

أعلن مستشفى زيف في مدينة صفد أنه، وفي سياق عملية تحسين جودة العناية بالمرضى، قررت إدارة المستشفى تحديد أوقات زيارة المرضى من قبل ذويهم وأصدقائهم، وبناء عليه، فإنه، واعتباراً من 1\2\2016، ستكون أوقات الزيارة على النحو التالي : من الساعة 12:00 – 14:00 ظهرا ، ومن الساعة 16:00 – 21:00 مساءا ، تستثنى من القرار الجديد الأقسام التالية: قسم العناية المشددة العامة ، العناية المشددة للاطفال ، قسم العناية الخاصة بالمواليد الخدج خدمات الطوارئ ، قسم الأمراض النفسية ، وغرف الولادة ، أما المرضى الذين بحاجة لمرافقة دائمة، مثل الأطفال وكبار السن، فإنه سيسمح لبقاء مرافق واحد فقط إلى جانبهم، بالإضافة إلى الحالات الخاصة التي تتطلب الحصول على إذن خاص من قبل الطبيب المعالج.

وتعقيباً على هذا القرار، قال مدير المركز الطبي، الدكتور سلمان زرقا: “إن تحديد ساعات الزيارة سيمكن الطاقم الطبي من القيام بعمله بصورة أفضل، وسيمكن المرضى من الحصول على الراحة الضرورية لهم للشفاء من مرضهم. ستكون ساعات الصباح مخصصة لجولة الأطباء، وبحث الطاقم الطبي في طرق متابعة علاج المرضى، لذا قررنا أن يبدأ وقت الزيارة اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً. هذا الأمر سيمكن الطاقم الطبي من تقديم الخدمة الأمثل للمرضى، وسيمكن المرضى من الحصول على قسط من الراحة اللازمة لهم بين الساعة 14:00 – 16:00، آملين أن يتفهم ذوو المرضى أن ذلك يصب في مصلحة الجميع، وعلى رأسهم المرضى أنفسهم”.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات