بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >> طب وصحة  >>
مستشفى صفد يحتضن مؤتمر الصيادلة تحت عنوان " الصيدلة الحديثة "
  21/10/2015

مستشفى صفد يستضيف مؤتمر الصيادلة تحت عنوان " الصيدلة الحديثة "

تحت شعار " الابتكارات والاتجاهات في الصيدلة الحديثة " أقيم مؤتمر الصيادلة، بمبادرة الخدمات الصيدلانية في مستشفى صفد .وبمشاركة منتدى ومدراء الصيدليات للمراكز الطبية الحكومية ، وبمشاركة 120 صيدلي وعدد من صيادلة الجولان ، وطلاب الصيدلة ، هذا وقد اقيم المؤتمر على مدار ثلاثة ايام والذي شمل محاضرات عديدة من قبل الصيادلة وباحثين عن التنمية الطبية ، علاجات جديدة ، التطورات التكنولوجية .

وقال زهير فراج مدير الصيدلية في مستشفى صفد والذي كان من المبادرين لمؤتمر الصيادلة : " هذه المرة الاولى التي يقام فيها مؤتمر هام للصيادلة في منطقة الشمال ، حيث كان رد المهنيين ايجابي جدا ، عادة هذه المؤتمرات تعقد في منطقة المركز الاسرائيلي ولكن هذه المرة بمشاركة منتدى مدراء الصيادلة في المستشفيات اقيم هذا المؤتمر في منطقة الشمال ، الهدف هو جعل المؤتمر اكثر مهنية من عام الى اخر ، في السنين الاخيرة طرأ تقدم في تنمية ادوية جديدة وتم ادخالها الى المستشفيات في المركز والشمال " .

 مدير المركز الطبي زيف في صفد د. سلمان زرقا قال : " سوق الادوية ينمو بشكل سريع جدا ، وهناك ضرورة لمعرفة كل ما هو جديد وكل التطورات على اساس ثابت وقد كان المؤتمر منصة جيدة لشركات الادوية التي تعمل على تطوير الادوية والتكنولوجيا الطبية ، وكذلك الامر للصيادلة والاطباء والطلاب " .

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات