بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> الاستيطان >>  حملة مقاطعة المنتوجات الاسرائيلية >>
الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تؤكد عدم الرضوخ للابتزاز ال
  04/05/2010

الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تؤكد عدم الرضوخ للابتزاز الاسرائيلي

 دعت الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية، المجتمع الدولي الى مساندة قرار الحكومة الفلسطينية مقاطعة منتوجات المستوطنات، وعدم السماح لدولة الاحتلال بفرض عقوبات اقتصادية على الفلسطينيين جراء هذا القرار.
واشارت الحملة في بيان صحافي الى ان التهديد الاسرائيلي بفرض عقوبات اقتصادية على الفلسطينيين؛ ان لم يوقفوا مقاطعة منتجات المستوطنات، ياتي في وقت يرفض فيه الاحتلال الاستجابة للارادة الدولية التي تطالبهم بوقف الاستيطان، ويمعن في نهب الاراضي الفلسطينية، وممارسة سياسة التطهير العرقي في مدينة القدس ومناطق الاغوار وفي عموم الاراضي الفلسطينية المحتلة.
واكدت الحملة ان الفلسطينيين سيواصلون المقاطعة، ولن يرضخوا للابتزاز الاسرائيلي.
واعلنت عن دعمها الكامل للقرار الحكومي الفلسطيني، مقاطعة البضائع الاسرائيلي وتاييدها لما ورد في خطاب الرئيس محمود عباس، من توجه لتضمين القانون الفلسطيني بنودا تجرم التعامل مع المستوطنات.
ودعت الحملة الرئيس (ابو مازن ) والحكومة الفلسطينية لعدم التراجع عن مواقفهم وقراراتهم في موضوع المقاطعة، بل والتقدم اكثر للامام لتشديد الحصار على المستوطنات، وصولا الى اللحظة التي يتوقف فيها اخر عامل فلسطيني عن العمل في المستوطنات، وهو ما يتطلب من الحكومة الفلسطينية العمل الجاد من اجل توفير فرص العمل اللازمة لاولئك العمال.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات