بحث في الموقع :
Facebook
مقالات ذات صلة
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المجمع الطبي  >>  اخبار طبية >>
المستشفى الانجليزي بالناصرة يكرم د.فارس القيش تقديرا لدوره المهني المت
  26/01/2012

المستشفى الانجليزي بالناصرة يكرم د.فارس القيش تقديرا لدوره المهني المتميز وعطائه الاجتماعي

موقع الجولان


احتفل مستشفى الناصرة -الانجليزي، في مدينة  الناصرة في الجذر الفلسطيني، بتكريم العاملين المتميزين لعام 2011 في قاعة الأودوتوريوم في المستشفى بحضور طاقم الأطباء والعاملين. تول عرافة الحفل الصيدلانية لميس موسى وبهاء صالح من قسم العيادات الخارجية. وخلال الحفل تم تكريم كل من كارولين قبطي والتي تعمل كمستشارة رضاعة أكثر من 22 عاما والتي عبرت عن انفعالها وإيمانها بضرورة الرضاعة والتي عملت على رفع نسبتها وتوعية الأمهات وإرشادهم حول الموضوع منذ وصولها إلى مستشفى الناصرة من اسكتلندا. كما وتم تكريم د. فارس القيش من قسم جراحة العظام من الجولان السوري المحتل، والذي تحدث عن احتضانه من قبل مستشفى الناصرة بعد تخرجه من جامعة دمشق وصعوبة انخراطه في المستشفيات الحكومية حيث سكن في مدينة الناصرة مع زوجته التي تعمل كطبيبة أيضا وابنته التي تدرس موضوع الطب في جامعة دمشق مع باقي أفراد العائلة.

كما وشكر مدير مستشفى الناصرة د. بشارة بشارات رندة الياس على تنظيم لجنة اختيار العامل المتميز، وطاقم الأطباء والعاملين في المستشفى كذلك العازفين الموسيقيين الذين أضافوا جوا مميزا للحفل وهم: خضر شاما، ، سامر تيسير بشارات، روبير كتوره، أمير يونس والمغنية رندة رزق.وقال د. بشارات: "*هذا الاحتفال هو تقليد سنوي نقول فيه شكرا لطاقم العاملين في المستشفى تقديرا لعطائهم المستمر من اجل صحة المجتمع الذي نعيش فيه"*. كم وتم تكريم العاملون الذين خدموا 35 عامل في المستشفى وهم: عطاف نصّار، فريدة ضعيّف، فرحة بطحيش، رباب جبران، سعاد عبّود وعادل شيني. وأوضح بشارات الى ان تكريم العاملين المميزين في المستشفى الانجليزي هو تقليد سنوي بدا قبل 4 اعوام. وتم  تكريم الدكتور فارس القيش من قسم العظام وكارولين قبطي مستشارة رضاعة كافضل اثنين متميزين لعام 2011 بعد ان اختارهم من بين 520 شخصا، وكان أبن الجولان المحتل، الدكتور فارس أسعد القيش، أحد هذين الاثنين المُكرمين.
تجدر الاشارة الى أن مستشفى الناصرة – الانجليزي، هو أقدم المؤسسات الطبية في الداخل الفلسطيني وقد تأسس قبل 150 عاما.
الف مبروك للدكتور فارس القيش وللجولان المحتل هذا التكريم والشكر والتقدير لادارة المستشفى وطاقم العاملين. نتركم مع مقاطع مصورة من حفل التكريم:
 

د. فارس القيش: مواليد العام 1959 بقعاثا. خريج جامعة دمشق في الطب البشري العام 1984،
انهى تخصصه الطبي كطبيب عظام في مستشفى" صفد ، أساف هروفيه ، رمبام ، المستشفى الانجليزي في الناصرة،" وهو عضو الجولان للتنمية ويعمل في مجمع العيادات الطبية ومؤسسة قاسيون الطبية، والمستشفى الانكليزي في الناصرة. وقد كان ضمن الطاقم الطبي المتطوع منذ إقامة المجمع الطبي في العام 1993

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

بسام رباح

 

بتاريخ :

26/01/2012 13:43:41

 

النص :

الدكتور فارس مثالاً يحتذى به.الف مبروك والى مزيد من العطاء والتقدم
   

2.  

المرسل :  

Ghassan

 

بتاريخ :

26/01/2012 17:00:35

 

النص :

ألف مبروك للدكتور فارس هذا شرف لنا جميعانتمنى لك الاستمرار بالعطاء بالتوفيق غسان
   

3.  

المرسل :  

فتون ومجد الصفدي

 

بتاريخ :

28/01/2012 18:53:42

 

النص :

كل الاحترام دكتور فارس التألق كان واضحا من دمشق نتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح والعطاءفهذا فخر لنا جميعا
   

4.  

المرسل :  

Dr.SouliemanAbdulwilli

 

بتاريخ :

29/01/2012 21:07:36

 

النص :

الدكتور فارس القيش المحترم يسعدني وبكل الحب اتمنى لك التوفيق والنجاح ودوام الصحة والعافية كي تبقى منارة يحتذى بها في هذه المهنة الانسانية الراقية لتكمل مشوار دربك في خدمة مجتمعنا الغالي. ارفع تحياتي القلبية لك ولعائلتك الكريمةمع اطيب الاماني بالسعادة والهناء. اخوكم الدكتورسليمان عبد الولي