بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
عشرات المعتقلين والمصابين في تظاهرة الاثيوبيين بتل ابيب
  04/05/2015

عشرات المعتقلين والمصابين في تظاهرة الاثيوبيين بتل ابيب

تل ابيب .. قالت الشرطة الاسرائيلية انها اعتقلت 43 متظاهرا اثيوبيا خلال الاحتجاجات التي شهدتها تل ابيب امس واستمرت حتى منتصف الليل.
كما نتج عن تلك الاحتجاجات اشتباكات واعمال عنف اسفرت عن اصابة قرابة 56 شرطي وفقا للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري.
واضافت :" استمرارا لاعمال الشغب والتخريب والعنف والاخلال بالنظام المختلفة التي قام بها المتظاهرون الذين شاركو في تظاهرة المواطنين اثيوبيي الاصل بتل ابيب والتي انتهت في نحو ساعات منتصف الليلة الماضية وتضمنت فيما تضمنت تهشيم واجهات زجاجية لمحال تجاري في شارع ً ابن جبيرول ً مع الحاق اضرار بمظلات محال تجاري اخر اضافة لالحاق اضرار بدراجة نارية شرطية ثقيلة وحتى قلب مركبة دورية شرطة من قبل المتظاهرين مع تهشيم زجاج مركبة دورية اخرى وغيرها من اعمال التخريب والعنف والشغب ، يشار الى انة وصل مجمل عدد المعتقلين خلالها الى نحو 43 مشتبة مع اصابة 56 شرطي طفيفا ما عدا واحد متوسطا ، كما ووفقا لمعطيات الاسعافات الاولية احيل من هناك للعلاج بالمستشفيات 12 من مشاركي التظاهره كما ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافيين لاحقا".

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات