بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
بدء عملية" هولوكوست الكتروني" على مواقع اسرائيلية
  07/04/2015

بدء عملية" هولوكوست الكتروني" على مواقع اسرائيلية


بدأت عملية" هولوكوست الكتروني" على مواقع اسرائيلية، واعلنت مجموعة" انينيموس" انها اقتحمت الاف المواقع، عشرات الاف الحسابات البريدية وعشرات الحسابات على الفيسبوك، كما قالت.
وسقطت عدة مواقع خاصة وتمت كتابة"Hacked by Anonhost" على بعض المواقع من بينها موقع المغني الاسرائيلي" شالوم حانوخ"، المركز الاسرائيلي للتفوق في التعليم، موقع نقابة اطباء المسالك البولية، مواقع لشبكات غذاء ومنظمات مختلفة.
وقال المقتحمون انهم نجحوا باقتحام عدد من العناوين البريدية ونشروا عددا منها في قوائم عدة.
يشار الى ان مجموعات داعمة للفلسطينيين هددت بشن هجوم اليكتروني على إسرائيل في السابع من ابريل -خلال فترة عطلة عيد الفصح اليهودي، وقبل أسبوع من ذكرى المحرقة النازية.
يذكر أن المنظمة الالكترونية السرية المعروفة باسم "أنونيموس" قد توعدت إسرائيل، في شريط فيديو أطلقته مؤخراً، بما أسمته "هولوكوست الكتروني" يوم السابع من إبريل القادم.
ويظهر شريط الفيديو شخصاً مقنعاً يلبس بدلة رسمية وربطة عنق يقرأ بياناً، منذرا أن المجموعة ستقوم بمحو إسرائيل من على خارطة الفضاء الإلكتروني "بسبب جرائمها ضد المناطق الفلسطينية".
وقال الشخص المقنع في الشريط "سوف نمحوكم من الفضاء بهولوكوست إلكتروني". "كما فعلنا مرات عديدة من قبل، سوف نهاجم خوادمكم، ومواقعكم الحكومية، والمواقع العسكرية الإلكترونية، والمؤسسات الإسرائيلية".
وقال الشخص المقنع موجهاً الحديث إلى الشباب الفلسطيني: "هذه رسالة للشباب الفلسطيني، أنتم رمزًا للحرية، والمقاومة والأمل: نحن معكم وسوف نستمر بالدفاع عنكم".
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات