بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
هبات مالية لكل يهودي يقتل منفّذ عملية عربي
  13/11/2014

هبات مالية لكل يهودي يقتل منفّذ عملية عربي





أطلقت جمعية إسرائيلية تطلق على نفسها اسم “إنقاذ البلاد والشعب” حملة لتشجيع الإسرائيليين على قتل الفلسطينيين الذين يحاولون “الاعتداء على يهود”.
وذكر موقع “الصوت اليهودي” الأربعاء، عن أن الحملة التي تقودها الجمعية تقدم هبات مالية لكل مستوطن أو جندي يقوم بتصفية من جاء يعتدي على يهود، وقد لاقت بالفعل رواجًا وتشجيعًا في الأوساط الإسرائيلية.وقالت الجمعية، “على المخربين أن يعلموا بأن الاعتداء على اليهود تجارة غير مربحة ومن يحاول ذلك سيعود بعربة الأموات”، على حد زعمها.
يذكر أن الجمعية ذاتها قدمت في وقت سابق هبات لجنود في جيش الاحتلال بسبب رفضهم تنفيذ أوامر قياداتهم بهدم منازل تعود ملكيتها لإسرائيليين.
وذكر موقع فلسطينيو 48، أن عددًا من الجمعيات الإسرائيلية أعلنت مؤخرًا عن محاربتها للفلسطينيين بطرق كثيرة، منها ما عرف بـ “العمل العبري”، حيث دعت مشغلي العمال الفلسطينيين إلى فصلهم واستبدالهم بعمال إسرائيليين.
وتأتي هذه الدعوات بعد إعدام الشاب خيري حمدان في كفر كنا، بزعم محاولته طعن عناصر في الشرطة ، وهو الإعدام الذي كشف فيديو أنه تم بدم بارد، إلا أن ذلك لم يمنع مسؤولين إسرائيليين وجمعيات من تبريره واعتباره دفاعًا عن النفس.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات