بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
أكاديمي إسرائيلي: قتل الفلسطينيين وصية ملزمة
  22/10/2014

أكاديمي إسرائيلي: قتل الفلسطينيين وصية ملزمة



بيت لحم- معا- دعا البروفيسور والمحاضر في جامعة "بار ايلان" المتطرف والمعروف بمواقفه المناهضة للفلسطينيين "هليل فايس" إلى تصفية الفلسطينيين وقتلهم.
وقال البروفيسور عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك": "ان تصفية الشعب الفلسطيني وصية ملزمة وموجبة وان الحركات العربية وجدت للقتل ونشر الجنون".
ف "فايس" الذي يشغل أيضا منصب رئيس ما يعرف بتجمع "أصدقاء الهيكل" الشعب الفلسطيني بالأقلية غير المهمة وقال موجها حديثه للفلسطينيين " انتم لا تمثلون شعبا انتم أقلية غير مهمة وكلما أسرعتم بالمغادرة الطوعية كان ذلك أفضل لكم".
ووفقا لصحيفة "الجروساليم بوست" رفض "فايس" التراجع عن موقفه وأقواله ولم يبدي أي شعور بالندم على ما نشره بل أضاف في مقابلة تلفزيونية قائلا " لقد أثار أبو مازن غضبي حين نعتنا أمام الجمعية العامة التابعة للأمم المتحدة بالقتلة".
ولم يصدر أي رد فعل عن الشرطة الإسرائيلية ولم يطالب احد بالتحقيق مع هذا الأكاديمي التي لا مست أقواله حدود التحريض على القتل الجماعي بقوله أن تصفية الشعب الفلسطينية وصية ملزمة

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات