بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
عملاء "لحد" يعرضون خدماتهم في العدوان!
  02/08/2014

عملاء "لحد" يعرضون خدماتهم في العدوان!




كتبت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أمس، أن "مجموعة من جنود جيش جنوب لبنان، سابقاً، الموجودين في إسرائيل يطلبون مساعدة الجيش الإسرائيلي في الحرب العدوانية على قطاع غزة، واستبدال جنود في محيط القطاع كي يتمكنوا من أخذ قسط من الراحة".
وقال جندي سابق في "جيش لحد"، ويدعى سامي شرف الدين، إنه "من غير الممكن أن يظل الجيش الإسرائيلي مدة شهر في قطاع غزة وفي محيطه في التجمعات العسكرية، بينما نجلس مكتوفي الأيدي، نحن عناصر جيش جنوب لبنان سابقاً، الجنود الذين حاربوا في جبهات قتال مختلفة في لبنان"، بحسب تعبيره.
وقال شرف الدين إن "إسرائيل ساعدت عناصر جيش لحد في استيعابهم بعد الانسحاب الكبير من لبنان في العام 2000"، وأن لديهم أبناء يخدمون في وحدات مختلفة في الجيش الإسرائيلي.
وأضاف أنهم يعملون في الأيام القريبة على تنظيم عملية وصولهم إلى التجمعات العسكرية للجيش الإسرائيلي في محيط قطاع غزة، وسيطلبون استبدال جنود كي يتمكنوا من الخروج للراحة لبضع ساعات.
("يديعوت أحرونوت")

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات