بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
انهيار المواقع (الإسرائيلية) العسكرية والحكومية.. والكنيست يناقش الحال
  07/11/2011

انهيار المواقع (الإسرائيلية) العسكرية والحكومية.. والكنيست يناقش الحالة الأمنية التفاصيل

موقع الجولان


ذكرت صحيفة "يديعيوت أحرونوت" الإسرائيلية أن لجنة الشئون الخارجية والدفاع بالكنيست الإسرائيلي ستعقد سلسلة من الاجتماعات، بشأن انهيار موقع الإنترنت الخاص بالجيش الإسرائيلي، والمواقع الإلكترونية للهيئات العسكرية والأمنية الإسرائيلية الأخرى.
وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن اللجنة ستستعرض المخاطر العديدة المرتبطة بالقرصنة على المواقع العسكرية وستدرس الأساليب التي تستخدمها الدولة في مواجهتها.
كانت العديد من المواقع الإلكترونية للجيش والموساد وجهاز الأمن الداخلى والحكومة في إسرائيل قد انهارت أمس الأحد، فيما يعتقد أنه هجمات قرصنة على الإنترنت.
جاء هذا الانهيار بعد أن هددت جماعة قرصنة دولية تعرف باسم "أنونيموس" أمس الأحد بتعطيل الحواسب الإسرائيلية، ردا على قيام البحرية الإسرائيلية باعتراض قافلة بحرية كانت متجهة إلى قطاع غزة يوم الجمعة الماضي من أجل كسر الحصار.
وأعربت المجموعة في بيانها عن عدم رضاها عن الأعمال العدائية المتكررة، التي تقوم بها إسرائيل ضد المدنيين العزل، مضيفة أنها تتضامن مع 127 دولة في جميع أنحاء العالم أعلنت عن اعترافها بفلسطين كدولة للشعب الفلسطيني وأن مثل تلك الأعمال التي نفذتها إسرائيل وجيشها تعتبر أعمالا حربية ضد دولة ذات سيادة.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات