بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
التلفزيون الإسرائيلي: اعتقال باراك غدا في مطار باريس
  12/06/2010

التلفزيون الإسرائيلي: اعتقال باراك غدا في مطار باريس

 ذكرت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، أن متضامنين فرنسيين شاركوا في سفن كسر الحصار على غزة قرروا وبدعم وتأييد من أعضاء في البرلمان الفرنسي تقديم دعوتين ضد وزير الحرب ايهود باراك، وسيتم تقديم دعوي لمحكمة فرنسية وأخرى للمحكمة الدولية في لاهاي بتهمة ارتكاب جرائم حرب.
ويتوجه وزير الحرب الإسرائيلي ايهود براك سيتوجه إلى باريس يوم الأحد 13-5-2010 المقبل في زيارة رسمية تستغرق يومين لحضور معرض للصناعات العسكرية، وعلى ضوء تقديم الدعوتين القضائيتين ضد باراك، فإن الأخير مصر على التوجه إلى فرنسا، أما وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، فقالت بأنها ستدافع عن باراك أمام القضاء الفرنسي، إذا قدمت الدعوة فعليا ضده.
وحسب القناة "الإسرائيلية" العاشرة، فإن هناك سناريو آخر، وهو اعتقال باراك في مطار باريس. وأشارت الى أن وزارة الحرب قررت تشديد الحراسة حول باراك عند وصوله لمطار باريس خشية من مظاهرة كبيرة تنتظره خارج المطار.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات