بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
مقتل مختار الجواسيس الذى فرا الى اسرائيل
  02/01/2010

 مقتل مختار الجواسيس الذى فرا الى اسرائيل

كشفت إذاعة الجيش عن هوية الرجل الذي وجدت جثته في أحراش مدينة سديروت, وهو متعاون سابق مع أجهزة الأمن الإسرائيلية يدعى جمال شحادة ويبلغ من العمر 47سنة, وهو من سكان قطاع غزة سابقا.
وأشارت الإذاعة إلى أن المدعو شحادة كان قد وصل إلى إسرائيل قبل عدة سنوات وأقام في مدينة حيفا لفترة زمنية ثم انتقل إلى مدينة سديروت, وهو يملك ملهى ليلي وبار ألعاب.
وكانت زوجته قد افتقدته يوم أمس فأبلغت الشرطة التي استطاعت بدورها حددت مكانه من خلال الهاتف الخليوي الذي يملكه لتجده جثة هامدة في أحراش سديروت, وعليه أثار عنف واضحة.
علما أن الشرطة الإسرائيلية فرضت حظر إعلامي على تفاصيل التحقيق و وبيانات القتيل الشخصية وتم تكليف الوحدة المركزية في الشرطة بالتحقيق في الحادث.
ومع ذلك، افادت 'يديعوت احرونوت' بأنّ شحادة كان مختار العملاء في سديروت، حيث كانوا يتوجهون اليه لحل المشاكل بينهم ولحل المشاكل بينهم وبين الشاباك الاسرائيلي، الذي كان يرفض في بعض الاحيان دفع الرواتب لهم.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

جولاني

 

بتاريخ :

02/01/2010 17:00:04

 

النص :

ماذا نتوقع ان تكون نهايتة عاش كلبا يقتات على فتات وفضلات اسيادة ومات كلبا بعد ان عصر كالبرتقالة واستغنوا عن خدماتة-