بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
نتانياهو يلغي سفره لالمانيا بعد ارتفاع حرارته-هل هي انفلونزا الخنازير
  30/11/2009

نتانياهو يلغي سفره لالمانيا بعد ارتفاع حرارته-هل هي انفلونزا الخنازير


 بعد سقوط رئيس وزراء اسرائيل مناحيم بيغن في البانيو وخلع فخده عام 1983 ومقتل رئيس وزراء اسرائيل اسحق رابين عام 1995 وطلاق ايهود باراك من زوجته نافا عام 2005 وسقوط ارئيل شارون في حالة اغماء مستديمة عام 2006 واصابة رئيس وزراء اسرائيل ايهود اولمرت بسرطان في خصيتيه عام 2007 يبدو ان التساؤل الان عن امراض نتانياهو التي زادت في الاونة الاخيرة واخرها الليلة الماضية حيث الغى زيارته الى العاصمة الالمانية برلين المقررة اليوم مع 6 من وزرائه .
فقد أعلن مكتل نتانياهو الغاء الزيارة المقررة اليوم الى برلين بسبب ارتفاع مفاجئ في دجة حرارة رئيس وزراء اسرائيل واصابته بالتهابات لم يجر التطرق الى نوعيتها .
التصريح كان مقتضبا ما فتح شهية المراقبين للتسائل عن حالته الصحية وطبيعة هذه الالتهابات ، فقد فوجئ الصحافيون وهم يشاهدونه يعطس عند زيارته مركز لتطعيم انفلونزا الخنازير قبل اسبوعين وكاد يسقط في البحر الهائج في حيفا قبل 9 ايام لولا التقطه احد البحارة العسكريين في اخر لحظة .
وفي مؤتمر صحافي في ايلات امام الصحافيين الاسرائيليين قال مكتبه ان طبيبه الخاص قام بفحصه وتبين انه التهاب عادي وادعّى انه يتناول حبوب الاكمول المضاد للحرارة والصداع وان الطبيب نصحة بالاستراحة في البيت وعدم السفر الى المانيا !!!!وان سفره قد جرى تأجيله الى الشهر القادم .
وكالة معا توجهت بالسؤال الى عدد من الصحافيين الاسرائيليين اذا كان نتانياهو مصاب بانفلونزا الخانزير - لم ينفوا ولم يؤكدوا واكتفوا باطلاق ضحكة كردة فعل على هذا السؤال !!
وكان من المفترض ان يرافق نتانياهو وزير الجيش ايهود باراك ووزير الخارجية افيغدور ليبرمان والوزراء بنيامين بن اليعازر وعوزي لنداو وجلعاد اردان ودانييل هيرشوكوفيتش ووكيل وزارة الخارجية دانييال ايالون - وهي تأتي ضمن لقاءات سنوية بين الحكومة الاسرائيلية والالمانية بطلب من المستشارة الالمانية ميركيل .
والغريب ان نتانياهو اصيب قبل شهر فقط بالتهاب اخر في عينه وجرى نقله وفحصه في مستشفى هداسا عين كارم ، حيث لاحظ الحضور قبل يوم من هذا الفحص ان عينه ملتهبة وانها تدمع .
وكالة معاً

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

حبطرش

 

بتاريخ :

30/11/2009 16:52:54

 

النص :

انشالله بحفض القرد ويكون عمل عدوى لكل حكومته الضاله