بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
بيريس ينهار ويفقد الوعي خلال محاضرة سياسية
  13/09/2009

بيريس ينهار ويفقد الوعي خلال محاضرة سياسية

اعلن مصدر طبي ان الرئيس الاسرائيلي شمعون بيريس نقل مساء امس الى المستشفى اثر وعكة طفيفة، بينما كان يلقي محاضرة سياسية في تل ابيب، لكنه استعاد وعيه.
فقد اغمي على الرئيس الاسرائيلي البالغ السادسة والثمانين من العمر خلال المحاضرة التي كانت تتمحور حول "الجيل الجديد من القادة الاسرائيليين". لكنه استعاد وعيه في وقت لاحق. ونقل لاجراء فحوص طبية في مستشفى تل هاشومير القريب من تل ابيب. ووضع قيد المراقبة في جناح امراض القلب.
ونقل موقع "واي نت" الاخباري الاسرائيلي على شبكة الانترنت عن الطبيب الشخصي لبيريس ان رئيس الدولة ليس مريضا مرضا شديدا وانه على الاغلب سيقضى الليلة في المستشفى تحت الملاحظة ويعود بعدها الى ممارسة مهامه. وقال الطبيب رافي فالدان وهو أيضا زوج ابنه بيريس "انه بخير .. نحن ننقله للمتابعة خلال الليلة.. وأتوقع أن يعود الى عمله غدا (الاحد)".
وقال فالدان مفسرا الاغماءة التي قالت المتحدثة الرئاسية انها استغرقت لحظات قليلة كان الجو حارا للغاية وقد وقف لفترة طويلة وبدأ يشعر بالوهن. فقد الوعي لثوان. وهو الان بحالة طيبة ويبتسم ويتحدث بالهاتف الى الجميع".



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات