بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
مقتل إسرائيلي على يد فلسطيني طعنا بالسكين في مدينة القدس المحتلة
  31/08/2009

مقتل إسرائيلي على يد فلسطيني طعنا بالسكين في مدينة القدس المحتلة

 قتل مساء الأحد إسرائيلي يدعى "دافيد ادوم" ويبلغ من العمر ( 49 عاما) من سكان مدينة القدس المحتلة طعنا بالسكين على يد شاب فلسطيني يبلغ من العمر(23 عاما) اثر شجار عمل وقع بينهما.
وأكدت الشرطة الإسرائيلية في تصريح نشرته صحيفة "هارتس" العبرية على موقعها الالكتروني أن خلفية الحادث جنائية، لافتة إلى أن الإسرائيلي الذي لقي مصرعه معروف لدى الشرطة من خلال قيامه بسوابق جنائية متعددة.
وأشارت مصادر في شرطة الاحتلال إلى أن الشاب الفلسطيني قام بطعن الإسرائيلي حتى الموت إثر شجار وقع بين الاثنان داخل شقة سكنية في حي "غئولا" وسط القدس المحتلة حيث قام بطعنه في مختلف أنحاء من جسمه.

ونقلت الصحيفة عن مسئول رفيع المستوى في الشرطة الإسرائيلية قوله: "منذ ساعات الصباح تواصلت المشادات الكلامية بين الشاب الفلسطيني والإسرائيلي الأمر الذي أدى إلى شجار وعراك بين الاثنين في ساعات الليل حيث قام الفلسطيني بطعنه حتى الموت".
ووفق مصادر أمنية إسرائيلية فإن الشاب الفلسطيني قام بطعن الإسرائيلي وفرّ هاربا من المكان حيث ما زالت الشرطة الإسرائيلية تبحث عنه حتى اللحظة

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات