بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
اسرائيل تستنفر قواتها بعد الابلاغ عن اختطاف احد جنودها
  13/08/2009

اسرائيل تستنفر قواتها بعد الابلاغ عن اختطاف احد جنودها
مجموعة تطلق على نفسها أسم جيش القدس اعلنت مسؤوليتها عن اختطاف الجندي الاسرائيلي. الناطق بلسان الجيش: نقوم بفحص المعلومات
علم ان حالة الاستنفار الامني داخل اسرائيل تاتي عقب ابلاغ احد الجنود الامن الاسرائيلي في اتصال هاتفي بتعرضه للاختطاف الامر الذي اخذته السلطات على محل الجد وشرعت على الفور بنشر الحواجز في كافة المدن الاسرائيلية .
هذا وكانت الانباء الواردة من وسط اسرائيل قد تضاربت حول طبيعة العمليات الامنية المكثفة التي شرعت بها الشرطة والاجهزة الامنية الاسرائيلية المختلفة (مساء الخميس) في وسط اسرائيل، حيث اقامت العديد من الحواجز الامنية على الطريق الواصل بين تل ابيب ومستوطنة "موديعين" بالقرب من رام الله، ما أدى الى اختناقات مرورية شديدة.
المواقع الاسرائيلية الالكترونية اجمعت على وجود عمليات أمنية مكثفة في المنطقة المذكورة وتحدثت بتوسع عن الحواجز الامنية والاختناقات المرورية.
بعض المواقع فضلت القول بأن العمليات الامنية نتيجة انذار أمني محدد فرض حظر على نشر ماهيته او فيما يتعلق بالضبط فيما انفرد موقع قضايا مركزية بنشر تلميحات حول احتمالية خطف جندي اسرائيلي في محيط مطار بن غريون ناسبا الخبر برمته لموقع ياهو الاخباري ووكالة الانباء الفرنسية.
وفي بيان وصل لوكالة معا عبر بريدها الاليكتروني موقع باسم جماعة تطلق على نفسها جيش القدس اعلنت مسؤوليتها عن اختطاف الجندي الاسرائيلي .
وقال البيان "قام مجاهدونا بأسر جندي صهيوني قرب مطار بن جوريون عصر اليوم الخميس وبحمد لله انسحب المجاهدين من مكان العملية بسلام ومعهم الأسير . ونحن في جيش القدس سنعلن في وقت لحق تفاصيل الجندي الأسير " .
.موقع بكرا
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات