بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
ليبرمان يهدد بتدمير دمشق وعدم إبقاء حجر على آخر فيها
  15/06/2008

ليبرمان يهدد بتدمير دمشق وعدم إبقاء حجر على آخر فيها
 مركز الجولان للاعلام والنشر
 هدد عضو الكنيست اليميني المتطرف أفيغدور ليبرمان، بتدمير دمشق وعدم إبقاء حجر على آخر فيها إذا قصف حزب الله إسرائيل، وفي لقاء مع يهود مهاجرين من روسيا عقد  في الولايات المتحدة . واعتبر ليبرمان إنه ينبغي التفاوض مع سوريا فقط حول الترتيبات الأمنية في لبنان وليس حول هضبة الجولان، وأضاف: "ممنوع الحديث معهم حتى ولو بتلميح عن تسليم هضبة الجولان أو أي أراض مقابل السلام. يجب أن يكون واضحا للأسد  أن في حال قصف حزب الله سكان الشمال، فن سوريا ستدفع كامل الثمن ... ولن نترك حجرا على حجر في دمشق، وبدل محاربة تنظيمات إرهابية ينبغي أن نحارب الرأس – وفي حالة حزب الله، هو الأسد، لأن حزب الله لا يمكنه البقاء بدون دعم سوري".
جاء ذلك فيما نقلت صحيفة هآرتس الأحد عن مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، شالوم ترجمان، المكلف بإجراء المحادثات مع سوريا قوله مؤخرا خلال محادثات مع دبلوماسيين أجانب في إسرائيل إن الأخيرة تتطلع إلى الحفاظ على سير المحادثات مع سوريا ودفعها بشكل لا تتأثر فيه من التطورات السياسية فى إسرائيل واحتمال سقوط حكومة أولمرت.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات