بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> شؤون اسرائيلية  >>
داني يتوم :مستعد للسفر الى سوريا للتفاوض لاعادة جاي حيفر
  15/02/2007

 

داني يتوم :انا على استعداد للسفر الى سوريا للتفاوض لاعادة الجندي جاي حيفر



في زيارته الى بلدة كفركنا اليوم,صرح داني يتوم عضو الكنيست وعضو لجنة الامن والخارجية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما,صرح بعد ورود الأخبار عن وجود الجندي المفقود منذ 10سنوات"جاي حيفر"بأيدي منظمة سورية أعلنت ان حيفر بحوزتها,ولقد رجح يتوم ان تكون هذه المعلومات صحيحة,حيث ان الماضي علمه ان "المنظمات الارهابية"نجحوا بالتستر ولسنوات طويلة على مخطوفين من اسرائيل,وفجأة تكشف هذه المنظمات عن هويات المخطوفين,وهنا اعتقد إن سوريا متورطة بخطف الجندي حيفر,واوجدت منظمة شكلية للتملص من المسائلة من قبل المجتمع الدولي.
وأضاف يتوم انه لا يهمه من خطف حيفر بل النظر الى المستقبل,وكيفية إعادة الجندي المفقود وربما تكون هذه العملية بداية محادثات السلام بين إسرائيل وسوريا.
وفي سؤال اخر لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما لداني يتوم حول الجنود المخطوفين والموجودين بحوزة حزب الله والفصائل الفلسطينية افاد:"لانستطيع التفاوض مع حزب الله او حماس لانهما منظمتين ارهابييتن اعلنتا وبدون خجل ان هدف المنظمتين هو تدمير اسرائيل,واسرائيل قوية ولن تستطيع إي جهه تدميرها,والحل لاعادة جنودنا المخطوفين هو التحدث مع ابو مازن او الحكومة اللبنانية ,واعتقد ان الحكومة يجب ان تساوم على تحرير الجنود وان كان الثمن غاليا".
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات