بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الوطن  >>
أنباء تتحدث عن توغل اسرائيلي في قرية كفر الما في ريف القنيطرة الجنوب
  01/12/2016

أنباء تتحدث عن توغل اسرائيلي في  قرية كفر الما  في ريف القنيطرة الجنوبي


قالت شبكة درعا الان  الى ان القوات الاسرائيلية توغلت قرية كفر الما السورية في ريف القنيطرة الجنوبي، بعد معركة مع تنظيم جيش خالد بن الوليد التابع للدولة الاسلامية " داعش" التي تسيطر عليها.
وقد تقدمت القوات  الاسرائيلية  داخل مناطق خاضعة لسيطرة جيش خالد بن الوليد التابع للدولة الاسلامية داعش في خطوة مفاجئة، وتعبر عن تخوف اسرائيل من داعش، حيث قامت القوات الاسرائيلية باحتلال منطقة كفر الما في سوريا اليوم علي الشريط الحدودي مع الجولان المحتل، وتأتي العملية العسكرية الاسرائيلية بعد استهداف جيش خالد بن الوليد لقوات اسرائيلية على خط وقف اطلاق النار في الجولان قبل عدة ايام.

وقرية كفر ألما هي قرية سورية تتبع لقوات  اليونيفيل UN وكانت تحت سيطرتها، في ريف القنيطرة الجنوبي وتفصل بينها وبين درعا وقد دخلها سيطرت عليها عصابات  داعش بعد انسحاب الأمم المتحدة من الأراضي السوريةـ، واتخذتها مقرا لعملياتها، وذكرت الانباء ابلتي لم تؤكدها اي جهة رسمية ان القوات الاسرائيلية قد رفعت العلم الإسرائيلي فوق مبنى قوات الفصل الدولية التابعة للأمم المتحدة UN.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات