بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الوطن  >>
الطيران الحربي يواصل قتل المدنيين وتدمير حلب
  30/04/2016

الطيران الحربي يواصل قتل المدنيين وتدمير حلب

أمين محمد

تواصلت الحملة الجوية، بمشاركة طائرات تابعة للنظام السوري وأخرى روسية، على مدينة حلب، وخصوصاً على شمالها، لتقتل المزيد من المدنيين، جلهم أطفال ونساء، وتدمر مراكز حيوية، ومنازل مدنيين، وتعمّق جراح عشرات الآلاف القاطنين في الأحياء التي تقع تحت سيطرة المعارضة.

وذكر ناشطون أن الطيران الحربي أغار، صباح اليوم السبت، على حي بستان القصر، الذي تسيطر عليه المعارضة السورية المسلحة، في وقت سقط فيه صاروخ فراغي على حي الكلاسة، كما أغار الطيران على حي المعصرانية، وكرم الطرَّاب والأنصاري، والجزماتي.

وكان الطيران الحربي قد شن أمس أكثر من أربعين غارة على عدد من أحياء حلب الواقعة تحت سيطرة المعارضة السورية، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من المدنيين، بينهم أطفال ونساء. وشمل قصف أمس أحياء القاطرجي، والمعادي، والصالحين، وباب النيرب، والكلاسة، والفردوس، والمغاير.

ودمرت الغارات المزيد من المراكز الصحية، حيث دمر المركز الطبي في حي بستان القصر بالكامل، كما أسفر استهداف مستوصف حي المرجة بغارة جوية عن تهدمه بشكل شبه كامل، وخروجه عن الخدمة.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات