بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الوطن  >>
مظاهرة في بلدة المزرعة بالسويداء تطالب بإسقاط النظام
  17/04/2016

مظاهرة في بلدة المزرعة بالسويداء تطالب بإسقاط النظام

 

خرج عشرات المتظاهرين في بلدة المزرعة بالسويداء اليوم الأحد، في ذكرى الاستقلال، طالبوا فيها بإسقاط النظام، حسب مراسل سويدا خبر. وأضاف أن المظاهرة جاءت بدعوة من الهيئة الاجتماعية للعمل الوطني، إحياءً لذكرى الاستقلال، هتف فيها المتظاهرين بإسقاط النظام وللحرية والكرامة مطالبين بشار الأسد بالرحيل، قبل أن يضعوا إكليلاً من الورد على “ضريح شهداء المزرعة”.

متظاهرون من محافظة السويداء يضعون صورة سلطان  الأطرش مكان تمثال حافظ الأسد

وضع متظاهرون من محافظة السويداء اليوم الأحد صورة سلطان باشا الأطرش مكان تمثال حافظ الأسد في ساحة "السير" بالسويداء، في مظاهرة لحملة "حطمتونا" في المدينة، حسب مراسل سويدا خبر.

وأوضح المراسل أن مظاهرة نظمتها حملة "حطمتونا" ضمت عشرات المتظاهرين في مدينة السويداء، خرجت صباح اليوم في ذكرى الاستقلال بساحة "السير" في المدينة، وضع فيها المتظاهرون صورة لسلطان باشا الأطرش مكان تمثال حافظ الأسد، الذي كان متظاهرون حطموه العام الفائت.

وأضاف أن المتظاهرين هتفوا ضد "الاحتلال الروسي والإيراني وضد داعش وجبهة النصرة"، كما حيوا المدن السورية، قبل أن يكتبوا اسم ساحة "الكرامة" على الساحة التي كانت تسمى "ساحة السير" أو "ساحة الرئيس".

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات