بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الوطن  >>
الطيران الإسرائيلي يشن 7 غارات جوية على مواقع لحزب الله في القلمون وال
  09/02/2016

الطيران الإسرائيلي يشن 7 غارات جوية على مواقع لحزب الله في القلمون والحزب ينفي

أفادت معلومات عن قيام سلاح الجوي الإسرائيلي بشن عدد من الغارات الجوية على مواقع لحزب الله في منطقة القلمون شمالي دمشق، والحزب ينفي الخبر.
فقد أعلنت القناة الثانية الإسرائيلية بأن سرباً من الطائرات الحربية الإسرائيلية حلق بعد منتصف الليلة الماضية فوق الساحل اللبناني والبقاع على مستوى منخفض جدًا ملقياً بالونات حرارية.
كما قام باستهداف مواقع لحزب الله والجيش السوري في القطيفة في القلمون وفي دمشق، في حين أكدت مواقع محلية عن قيام الطيران الحربي الإسرائيلي بشن سبع غارات جوية على مواقع لحزب الله في جرود القلمون قرب منطقة القطيفة بريف دمشق.
من جانبها أعلنت عدد من وسائل الإعلام التابعة لحزب الله بأن الخبر عار عن الصحة ولم يتم استهداف مواقعها بتاتاً، وهو ما أكده سكان محليون بأن انفجارات ضخمة هزت المنطقة بعد منتصف الليلة الفائتة.
يذكر بأن الطيران الإسرائيلي استهدف مواقع للنظام وحزب الله أكثر من مرة لاسيما في منطقة القلمون والمناطق الجنوبية دون أي تصدي من قبل نظام الأسد للغارات التي استهدفت مواقع تابعة.

المركز الصحفي السوري

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات