بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الوطن  >>
أنجلينا جولي تدعو مجلس الأمن لـ ” إنهاء النزاع السوري ” و مساعدة اللاج
  25/04/2015

 الفنانة العالمية أنجلينا جولي تدعو مجلس الأمن لـ ” إنهاء النزاع السوري ” و مساعدة اللاجئين السوريين .. وسفير النظام يقول “إنها جميلة” ( فيديو )


ناشدت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، القوى العالمية مساعدة ملايين اللاجئين السوريين، ووجهت انتقادات حادة لمجلس الأمن الدولي الذي أصابه “الشلل” جراء الاستقطاب الذي يسوده حيال النزاع السوري المستمر منذ 4 سنوات.
ومن المقرر أن تلقي “جولي” مبعوث خاص للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، كلمة أمام المجلس اليوم. وقال السفير السوري ببساطة عن حضورها “إنها جميلة”، وفق وكالة أسوشيتد برس.
وفر ما يقرب من 4 ملايين سوري جراء النزاع إلى البلدان المجاورة التي حذرت من أن ذلك يفوق طاقتها بشكل خطير. وقالت “جولي”، في تصريحات معدة مسبقًا “لا نستطيع أن ننظر إلى سوريا، والشر الذي نشأ جراء رماد التردد، ثم لا تعتقد أن هذه هي النقطة الأدنى في عجز العالم عن حماية الأبرياء والدفاع عنهم”.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات