بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> عين على الوطن  >>
بيان صادر عن لجان التنسيق المحلية في سوريا
  21/12/2012


بيان صادر عن لجان التنسيق المحلية في سوريا

موقع الجولان


رغم محاولاته المستميتة لعزل جبل العرب عن الثورة السورية، ومحاولة الزج بأبناء الجبل في مواجهة الثورة، فشل وسيفشل النظام المتهالك في تحقيق مآربه في بث الفتنة بين السوريين. فما لم يستطع تحقيقه بالقصف وطيران الميغ لن يتمكن منه بإيغال النفوس ضد بعضها واللعب على أوتار الطائفية.
أحفاد الأطرش جزء من ثورة الحرية والكرامة، لم ولن يكونوا يوما في مواجهة الثورة أو السوريين الثائرين. ومرتزقة النظام وشبيحته في المنطقة هم جزء من آلة حرب النظام على شعبه ولا يمثلون إلا هذا النظام المجرم.
وكما مارسوا أعمال التشبيح على جيرانهم مارسوها على أهلهم في اعتصاماتهم ومظاهراتهم السلمية فتعرضوا لهم بالضرب والتنكيل والاعتقال في كل مرة هب فيها الأهالي لندائهم بالحرية.
إن أيا من أعمال الخطف والقتل والتشبيح هي جرائم سيحاسب مرتكبوها، و"اللجان الشعبية" المشكلة من قبل النظام والمشاركة في حربه على الشعب، تمثل آلة التشبيح والإجرام ولا تمثل جبل العرب وأهله.
نهيب بأهلنا الكرام في حوران وجبل العرب وبكتائب الجيش السوري الحر حماية ثورتنا بإسقاط مخططات النظام وعزل أولئك المرتزقة وعدم إسقاط جرائمهم على مجتمع بأكمله.
ونأسف لأية أصوات تحاول تأجيج الأزمة بدلا من احتوائها، ليس ونحن قاب قوسين أو أدنى من الحرية وسوريا الجديدة الحرة الكريمة.
المجد لشهداء سوريا والنصر لثورة الكرامة
لجان التنسيق المحلية في سوريا
دمشق 21 - 12 - 2012

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات